السبت، 18 تشرين الثاني 2017

سيدات فلسطين بكرة القدم يخسرن اولى اللقاءات أمام سيدات ايران

Facebook Twitter 16-09-2017

رام الله-شبكة فلسطين الرياضية-خسرت سيدات فلسطين أمام سيدات إيران بنتيجة 16 هدفاً مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بكرة القدم للصالات، ضمن بطولة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والتي تستضيفها عشق أباد عاصمة تركمانستان خلال الفترة من 17 وحتى 27 من شهر أيلول الجاري.

وبدأ المدرب الوطني عنان صالح اللقاء باعتماد أسلوب إغلاق المنطقة وعدم فتح المساحات أمام اللاعبات الإيرانيات، الأمر الذي أعطى مفعولا ايجابيا بالدفاع خلال الدقائق الأولى للمباراة، رغم الهجوم المكثف لسيدات إيران.

ومع مرور الوقت بدأت تظهر الفروقات بقوة سيدات إيران من حيث السرعة واللياقة البدنية، ليبدأ اهتزاز مرمى فلسطين هدفا تلو الآخر.

كما أظهرت سيدات إيران قدرات كبيرة من حيث قوة التسديد والمراوغات،  إضافة إلى الحركات الفنية التي أعطت لهن المزيد من الثقة في الهجوم والسيطرة على كافة أرجاء الملعب.

وعلى الرغم من قوة سيدات إيران إلا أن سيدات فلسطين حاولن الوصول من خلال عدة كرات، تكللت إحداها بهدف جاء عن طريق قائد الفريق نتالي شاهين.

وبعد ذلك عادت الأفضلية لسيدات إيران اللواتي نجحن في إنهاء المباراة بتسجيل 16 هدفا مقابل هدف وحيد لمنتخب سيدات فلسطين.

من جهته أكد المدرب عنان صالح، على صعوبة اللقاء من خلال مواجهة ايران أحد أفضل منتخبات آسيا والمرشح بقوة لحصد لقب البطولة، مشيرا بذات الوقت إلى أن لاعبات فلسطين قدمن كل ما لديهن من قدرات، متمنيا لهن التوفيق والنجاح في المستقبل.

وحول لقاء الغد امام تايلند أكد المدرب  على ان اللقاء لا يقل صعوبة عن سابقه، إذ ان القرعة أوقعت فلسطين في مجموعة صعبة جدا، وبالتالي الأهم العمل على تحسين الحالة النفسية للفتيات أولا ثم العمل على مجارات الخصم ما أمكن وتقديم الأفضل.


Create Account



Log In Your Account