السبت، 18 تشرين الثاني 2017

شباب جباليا والصداقة في قمة لقاءات الدوري الممتاز للكرة الطائرة

Facebook Twitter 09-10-2017

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية- تفتتح الجولة الثالثة من مرحلة إياب دوري "القدس" للكرة الطائرة، لأندية الدرجة الممتازة، وسيشهد هذا الأسبوع لقاءً هاماً ومصيراً يجمع متصدري لائحة الترتيب شباب جباليا والصداقة، فيل لقاء هام جداً وحاسم لكليهما، قد يتحدد على إثر نتيجته بنسبة كبيرة حامل لقب البطولة.

وسيلتقي شباب جباليا بمنافسه الصداقة يوم الثلاثاء المقبل على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، حيث سيعى كلاهما لخطف نقاط المباراة كاملة، لإراحة نفسه فيما تبقى من جولات البطولة.

وكان "الثوار" قد حقق فوزاً صعباً وشاقاً على الصداقة ضمن لقاءات مرحلة الذهاب، بعدما نجح بالتغلب عليه في مباراة مليئة بالإثارة والندية، وذلك بثلاثة أشواط لاثنين.

ويلتقي قبل هذه المباراة في ذات يوم الثلاثاء حامل اللقب خدمات جباليا، بمنافسه الكرامة، حيثي يأمل الأول بتعثر منافسيه الشباب والصداقة، وأن ينتهي لقاءهما بثلاثة أشواط لاثنين لأي منهما، حتى يبقى له أمل بالمنافسة على لقب بطولة الدوري.

وفي يوم الإثنين يلتقي كل من المجمع الإسلامي واتحاد الزوايدة الساعة السادسة مساءً، فيما يليه لقاء قوي آخر سيجمع ما بين اتحاد الشجاعية واتحاد بيت حانون الرياضي


Create Account



Log In Your Account