منتخبنا الوطني للشابات يجري معسكره التدريبي الرابع

استعدادا لبطولة الشابات الثانية

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية- يواصل منتخبنا النسوي تحت سن 17 عاماً استعداداته في مدينة الأمل في أريحا، لخوض بطولة الشابات الثانية، المقرر إقامتها في البحرين خلال الفترة ما بين ۲۹ كانون الأول ۲۰۱۹، ولغاية 6 كانون الثاني ۲۰۲۰، حيث ستقام البطولة على ملعب الشيخ علي بن محمد بن عيسى ال خليفة، في نادي المحرق البحريني، بمشاركة 7 منتخبات وهي الأردن، الإمارات، لبنان، العراق، فلسطين، الكويت والبحرين مستضيف البطولة.

وقال المدير الفني للمنتخب عامر خير، إن اللاعبات الآن في فترة الاستعداد، حيث تم إقامة 4 معسكرات تدريبية، بحضور 21 لاعبة من مختلف الأندية النسوية، مضيفا” أنه تم التركيز بالبداية على الجانب البدني ومن ثم الانتقال إلى الجانب الفني، وبعد ذلك على الجانب التكتيكي.

وأفاد بأنه تمت إقامة ثلاث مباريات ودية محلية خلال المعسكرات التدريبية، بهدف الوقوف على مستوى اللاعبات.

من جهتها، أكدت اللاعبة سارة الشخشير أنها ستعمل برفقة زميلاتها على تقديم أداء مشرف من خلال التسلح بالتحدي والإرادة خلال البطولة، متمنية تحقيق نتائج جيدة تليق بالكرة الفلسطينية، موجهةً شكرها للطاقم الفني والإداري بالمنتخب على جهودهم المتواصلة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

بدورها، قالت اللاعبة دانا بواطنة، إن استعدادات المنتخب تسير بالشكل المطلوب، مؤكدة أن هدفهن من البطولة سيكون من أجل المنافسة وليس المشاركة.

من جانبه أوضح اتحاد غرب آسيا لكرة القدم أنه سيتم توزيع المنتخبات على مجموعتين تلعب وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي ليلتقي الفائزان عقب ذلك في المباراة النهائية للبطولة التي سيتم سحب قرعتها لتوزيع المنتخبات على جدول المباريات يوم ۲۹ تشرين الثاني الحالي في مقر الاتحاد بالعاصمة الأردنية عمان.

قد يعجبك ايضا