‎اللواء الرجوب : هذه رسالتنا الحضارية للعالم لتحقيق المصير

‎خلال تفقده استعدادات سباق "قمر تحت البحر "

‎اريحا-شبكة فلسطين الرياضية-تفقد اللواء جِبْرِيل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة اخر التحضيرات الخاصة بسباق ” قمر تحت البحر ” الذي يُنظمه المجلس الاعلى صباح يوم غد الجمعة، في محافظة اريحا والأغوار.

‎ورافق الرجوب في الجولة التفقدية مدير شرطة اريحا العقيد ثابت السعدي.

‎وقال الرجوب : “إن السباق يحمل العديد من الرسائل المهمة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني من انكار دولة الإحتلال وبدعم أمريكي لامحدود، وأضاف ان شعبنا بكل اطيافه وأجياله يقدم هذا السباق ليعبر للعالم بأسره “نحن هنا معكم وهذا الوطن وطننا وان حقنا في تقرير المصير حق مكتسب لا يمكن التنازل عنه، وان مشاركة هذا العدد الكبير لتعبير عن مدى تلاحم الشعب وراء قضيته في شتى المجالات وبجميع الطرق المتاحة حتى يدرك العالم أنا باقون في وطننا، وأننا قادرون على قيادة وطننا العزيز صوب الحرية والديموقراطية”.

‎وأطلعت اعتدال عبد الغني مدير عام ماراثون فلسطين الدولي ورئيس اللجنة الخاصة بالتحضيرات، اللواء رجوب على اَخر الترتيبات والتحضيرات للماراثون الذي يشارك به نحو ثلاث آلاف مشارك ومشاركة من جميع المحافظات الشمالية.

‎كما واطلع طارق الشيخ مدير عام مدينة الامل اللواء الرجوب على اَخر الإنجازات التي تمت على صعيد اعمال البناء والتطوير في مدينة الامل.

‎وأثنى الرجوب على جهود الطواقم والمتطوعين الذين سيديرون فعاليات المارثون، مؤكدا على ضرورة نجاح هذا الحدث وأهميته كشكل حضاري للرياضة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا