‎الأمانة العامة في اللجنة الأولمبية تناقش مع الكادر العامل أجندات الفترة المقبلة

‎رام الله_ شبكة فلسطين الرياضية_ عقدت الأمانة العامة في اللجنة الأولمبية، اليوم الإثنين، اجتماعاً موسعاً للكادر الوظيفي العامل في كافة الدوائر والوحدات، من اجل مناقشة أجندات العمل للفترة المقبلة.
‎ورحب عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، بالحضور وأكد على ضرورة تكاتف الجهود وتكامل الأدوار للقيام بالمهام الموكولة، وخدمة المنظومة الرياضية.
‎ودعا الدوائر والوحدات الى مباشرة اعداد الخطط والبرامج للعام المقبل، والعمل وفق منهجية مخططة، بحيث تفضي إلى تطوير عمل المؤسسة، مشيراً إلى أن الخطط المعتمدة سيتم عرضها على المكتب التنفيذي تمهيداً لإقرارها.
‎وقال: العام المقبل سوف يشهد انطلاقة جديدة برؤية شاملة، تستهدف الارتقاء بمنظومة العمل الرياضي على الصعيدين: الإداري والفني، استناداً لتوجيهات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية.
‎ونوه إلى ضرورة نشر الثقافة الأولمبية للجمهور الرياضي، خاصة، والمجتمع الفلسطيني، على وجه العموم، من خلال البرامج والأنشطة المختلفة، التي تنظمها اللجنة الأولمبية أو تشارك فيها من خلال المؤسسات الرياضية أو الأهلية.
‎ولفت إلى دور اللجنة الأولمبية في خدمة الاتحادات، وتذليل العقبات أمامها، والرقابة عليها بالمعنى التطويري.
‎وأشار إلى أهمية التواصل المستمر مع الاتحادات الدولية، والاطلاع على البرامج المتنوعة، التي تقدمها اللجان الدولية الرياضية، وكيفية الاستفادة منها بما يخدم المنظومة الرياضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا