بطولة غرب آسيا للشابات: فلسطين والأردن يلعبان لتحديد المركزين الثالث والرابع

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية: يخوض منتخبنا الفلسطيني للشابات اليوم الإثنين لقاءه الأخير أمام شقيقه المنتخب الأردني من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة غرب آسيا للشابات تحت 18 عاما-2020 والمقامة في البحرين على استاد مدينة خليفة الرياضية بالعاصمة البحرينية، المنامة.

وكان منتخبنا الفلسطيني قد خاض لقاءه الأول في البطولة أمام منتخب الكويت ضمن مباريات المجموعة الثانية، والتي حقق فيها فوزاً عريضاً بسباعية بيضاء، حيث مكّنته هذه النتيجة من تصدر المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب البحرين المستضيف.

وفي لقاء حسم الصدارة ضمن منافسات الجولة الثالثة، خسر منتخبنا الفلسطيني في مباراته أمام البحرين بهدفين نظيفين والتي انفرد الأخير على إثرها بصدارة المجموعة وفي رصيده 6 نقاط، فيما تمركز منتخبنا الفلسطيني في الترتيتب الثاني برصيد 3 نقاط.

أما في مباراة نصف النهائي، فقد خسر فيها منتخبنا الوطني أمام المنتخب اللبناني بأربعة أهداف مقابل اثنين، ليحجز لبنان مقعده في لقاء المنافسة على اللقب أمام البحرين المستضيف، الذي حقق الفوز في لقائه الأخير على الأردن بركلات الترجيح 3-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يلتقي لبنان والبحرين اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت البحرين، كما يلتقي الأردن مع فلسطين عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وكانت البطولة انطلقت في التاسع والعشرين من ديسمبر الماضي حتى السادس من يناير الحالي بمشاركة سبعة فرق موزعة على مجموعتين: المجموعة الأولى ضمّت كلاً من: لبنان، الأردن، الإمارات، والعراق. فيما ضمّت المجموعة الثانية: البحرين، فلسطين، والكويت.

قد يعجبك ايضا