متابعة PSN- اتحاد كرة القدم يعقد اجتماعاً مع الأندية المشاركة في الدوري النسوي العام

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم الأحد، اجتماعاً مع ممثلي الأندية المشاركة في الدوري النسوي العام لموسم 2019/2020، وذلك قبيل إجراء القرعة الخاصة بالدوري، والتي تقرر إقامتها يوم الخميس، الموافق 20 شباط الجاري في مقر الاتحاد.

ورحبت سعاد علقم، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم، بالحضور، مقدمة شكرها وتقديرها باسم اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، إلى كافة الأندية المشاركة في الدوري على الجهود التي تبذلها في سبيل انجاح وتطوير كرة القدم النسوية في فلسطين.

من جهته أكد علي جبريل، مدير دائرة المسابقات بالاتحاد، أن أحد أهداف الاتحاد الأساسية هو تطوير كرة القدم النسوية في فلسطين، مشيراً إلى أن النسخة الأولى من الدوري كانت خطوة مميزة باتجاه انعاش هذه البطولة.

بدوره، نوه حسام الحسين، مدير دائرة الحكام بالاتحاد، إلى ضرورة متابعة تعديلات قانون اللعبة من إدارات الأندية، مؤكداً جهوزية دائرة الحكام لابتعاث محاضرين للأندية لعقد ورشات عمل حول آخر التعديلات على قانون اللعبة.

في حين أكدت سامية شعبان، مديرة قسم الكرة النسوية بالاتحاد، على ضرورة التزام الأندية المشاركة في الدوري بكافة التعليمات واللوائح الناظمة من أجل خروج الدوري بصورة تليق بمدى تطور كرة القدم الفلسطينية خلال العقد الأخير.

كما تم الوقوف خلال الاجتماع عند محطة الموسم الماضي من الدوري والذي يُعد الانطلاقة الأولى للدوري النسوي العام، وما تضمنه من إيجابيات وسلبيات ومحاولة العمل على تطوير نسخة الموسم المُقبل.

قد يعجبك ايضا