متابعة PSN- الرياضة العسكرية و اتحاد الدراجات يبحثان سبل التعاون المشترك

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية- الرياضية التقت صباح اليوم العقيد امل خليفة مدير الرياضة العسكرية بالسيدة مرام زهير امين عام اتحاد الدراجات الفلسطيني، بحضور المقدم احمد الشوبكي المدير المالي و السيدة منى عوض مديرة اعلام اتحاد الدراجات، في اطار التعاون مع المؤسسات الوطنية الفلسطينية و الاتحادات الرياضية.

و خلال اللقاء اكدت العقيد خليفة على مد جسور التعاون بين الرياضة العسكرية و اتحاد الدراجات، مشيرة الى ان الرياضة العسكرية سوف تكون السند الحقيقي لاتحاد الدراجات من خلال دعمه بالفعاليات والأنشطة التي يسعى لتنظيمها في قادم الأيام.

وقالت خليفة إن الرياضة العسكرية تمتلك خبرة واسعة على صعيد تنظيم البطولات ممتدة من ١٢ عاما، و بإمكاننا تقديم يد العون وتسخير الإمكانيات المتاحة لدينا لاتحاد الدراجات.

بدورها اكدت السيدة مرام زهير ان اتحاد الدراجات في بداية مشواره كونه حديث التأسيس، و منذ عامين نسعى للنهوض برياضة الدراجات ونشرها و تطويرها من خلال نسج علاقات مع المؤسسات الوطنية والرياضية في فلسطين.

كما استعرضت الخطة السنوية لاتحاد الدراجات والتي تشمل العديد من الفعاليات خلال عام ٢٠٢٠ والتي سوف تشكل انطلاقة قوية و مبشرة لتطوير اللعبة على كافة المستويات، و وجهت شكرها للرياضة العسكرية و جهود العقيد امل خليفة لدعم الرياضية والرياضيين في فلسطين.

قد يعجبك ايضا