متابعة PSN: الاتحاد يواصل تحضيراته المتمثلة بإجراءات الوقاية والسلامة قبيل استئناف المباريات

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية: في إطار الاستعدادات المتواصلة لاستكمال منافسات دوري المحترفين والاحتراف الجزئي بداية من يوم الجمعة 12 حزيران الحالي، يواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحضيراته المتمثلة بإجراءات الوقاية والسلامة في ظل تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) المستجد.

وفي هذا السياق، قام مدير دائرة المسابقات باتحاد كرة القدم علي جبريل، ومدير الدائرة الطبية بالاتحاد الدكتور بدر عقل، بزيارة مديرية صحة جنوب الخليل، حيث التقوا بمديرها الدكتور عفيف العطاونة، وذلك للاتفاق حول كافة اجراءات الوقاية التي سيتم اتباعها خلال كل مباراة ستقام على ستاد هواري بومدين في دورا خلال الجولات الثلاث المُتبقية من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي.

وكان وفد اتحاد كرة القدم قد عمل أيضاً على تفقد ملعبي الشهيد فيصل الحسيني بالرام والجامعة العربية الأمريكية بجنين، وهما ضمن الملاعب الثلاثة التي ستستضيف المباريات، وذلك لضمان تطبيق كافة اجراءات الوقاية والسلامة قبل وخلال وبعد المباريات على كافة المستويات بالتعاون مع وزارة الصحة.

من جهة أخرى، قام وفد الاتحاد بتسليم بمدراء الملاعب الثلاثة كافة المستلزمات الطبية الخاصة بالمباريات، إضافة إلى تفقد جميع المرافق الخاصة بهذه الملاعب، وذلك لضمان صحة وسلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وكافة العاملين.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد قرر يوم الجمعة الموافق 12 حزيران 2020 موعداً رسمياً لاستكمال منافسات الموسم الكروي 2019-2020، بدون حضور الجماهير، وذلك بعد التشاور مع وزارة الصحة، وبالتوافق مع الأندية، وذلك بعد توقف المنافسات في بداية شهر آذار/مارس الماضي جراء اعلان حالة الطوارئ بسبب تفشي فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا