متابعة PSN- اليوم الأولمبي 2020.. أكبر تدريب أولمبي على الانترنت في العالم.

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية- تحتفي اللجنة الأولمبية الدولية يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 23 من شهر حزيران الجاري، في اليوم الأولمبي العالمي، ويقام الحدث هذه المرة استثنائياً بالاتصال عن بعد، بسبب استمرار تفشي جائحة “كورونا”، ومن المقرر أن يتم تنظيم أكبر تمرين أولمبي رقمي على مدار 24 ساعة، وانضم 23 رياضيًا أولمبيًا بالفعل إلى تسجيل مقطع فيديو رسمي لليوم الأولمبي.
كما سيقود رياضيون من جميع أنحاء العالم تدريبات مباشرة في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي عبر 20 منطقة زمنية مباشرة عبر انستجرام الاولمبياد.
و منذ تفشي الجائحة التي أدت إلى تأجيل الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، شارك ما يقارب من خمسة آلاف لاعب اولمبي مع 243 مليون شخص عبر الانترنت عبر اكثر من 50 دولة في حملة ” كن قويا- كن نشيطا- كن صحيا ” من خلال مشاركة التدريبات اليومية و نصائح رفع المستوى حول كيفية البقاء بصحة جيدة في الجسم والعقل،ة و ستنتقل الحملة في اليوم الأولمبي يوم غدٍ إلى المستوى الثاني.
و كان من المقرر أن يبرز اليوم الأولمبي 2020 دائمًا في تاريخ الحدث الذي يبلغ 72 عامًا. احتفالًا بميلاد الألعاب الأولمبية الحديثة في 23 يونيو 1894 ويتم الاحتفال به لتعزيز المشاركة في الرياضة بغض النظر عن العمر أو الجنس أو القدرة الرياضية ، فضلاً عن كونه فرصة للاحتفال بالقيم الأولمبية حول العالم.
ومع أزمة فيروس كورونا العالمية وفي هذه الأوقات الصعبة،تبرز الحاجة إلى قيم الرياضة، و القيم الأولمبية المشتركة للتميز والصداقة والاحترام والتضامن، أكثر من أي وقت مضى، ويهدف اليوم الأولمبي لنشر رسالته الى الجميع وهي ” البقاء قويا، والبقاء نشطا، والبقاء في صحة جيدة.

قد يعجبك ايضا