خاص PSN: اتحاد الرياضي العسكري يستعد لتشكيل منتخب الكيك بوكسينج

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية
كتبت: دينا سلامين

أطلق الاتحاد الرياضي العسكري، مساء أمس، دورة تدريب عسكرية لرياضة الكيك بوكسينج، بمشاركة 18 لاعب ولاعبة من مختلف الأجهزة الأمنية، وستستمر لمدة 3 شهور، بوجود العقيد أمل خليفة أمين سر الاتحاد العسكري الرياضي، وتعتبر هذه الدورة عي الأولى من نوعها التي ينظمها الاتحاد.

افتتحت العقيد أمل خليفة الدورة، بتأكيدها على أهمية ممارسة الرياضة لكلا الجنسين، وضرورة إلمام الاتحاد العسكري بجميع أنواع الرياضات، وتشيكل منتخب خاص لكل لعبة.

وفي مقابلة خاصة عقدتها شبكة فلسطين الرياضية مع مسؤول الألعاب القتالية في اتحاد الرياضة العسكرية المُقدم طارق خليفة، قال إن الدورة ستشكل نواة الفريق العسكري لرياضة الكيك بوكسينج، وسيتم تشكيل المنتخب العسكري للرياضة.

وأضافت خليفة أنه سيتم على أثر هذه الدورة عقد دورات تطويرية لاحقة من أجل إعداد المنتخب العسكري، وتجهيزه للمشاركة في البطولات المحلية والخارجية.

من جهته قال مدرب الكيك بوكسينج في الاتحاد الرياضي العسكري أسامة خمايسة، إن الدورة ستكون شاملة لجميع أساسيات وأساليب الكيك بوكسينج، بالإضافة لوجود برنامج غذائي مدني، سيساعد المتدربين على تشكيل بنية جسدية قوية قادرة على اللعب.

وأشار خماسية الى ضرورة ممارسة العسكري للرياضة، وأهمية ممارسته لرياضة معينة على وجه التحديد، لحاجته لها في حياته المهنية، ومساعدته في الحفاظ على بنيته الجسدية.

قد يعجبك ايضا