متابعة: PSN أملٌ جديد يعطيه ميلاد الطفل يسوع استقبال غبطة البطريرك: استعراضٌ كشفي ضمن البروتوكولات الصحية والسلامة العامة

رام الله -شبطة فلسطين الرياضية- تداعى مجلس إدارة مجموعة كشافة تراسنطة لاجتماعٍ مساءَ الأحد الموافق 15/11/2020 لمناقشة التحضيرات المتعلقة بالاستعراض الكشفي لاستقبال غبطة البطريرك بيير باتّيستا بيتسابالا عشية الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، يوم الرابع والعشرين من شهر كانون الأول.
إنّ أنظار العالم تتجه إلى مدينة بيت لحم في هذا اليوم استعداداً لميلاد الطفل يسوع في مغارة بيت لحم، ليُعطي العالم أملاً جديداً بالسلام والطمأنينة، وأن يزول هذا الوباء الذي أثّر على جميع جوانب الحياة.
إنّ الميلاد هو الفرح في ظلّ الصعوبات التي تؤثّر على الكثير من الأفراد والعائلات، وأطفالنا بانتظار هذه اللحظات ليفرحوا ويستقبلوا بدورهم الميلاد ببهجة، ويحلّ الفرح حيث الكآبة، لعلّ الجائحة تنتهي وتزول كافة آثارها في القريب العاجل.
لذلك، قرر مجلس إدارة مجموعة كشافة تراسنطة – نسور المهد إقامة الاستعراض الكشفي كما هو معمول به سنوياً، مع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للحفاظ على السلامة العامة وتطبيق البروتوكولات الصحية والإجراءات التي وضعتها وزارة الصحة الفلسطينية، وتحديد عدد الأفراد المشاركين والتأكيد على التباعد بينهم.
وستقوم مجموعة كشافة تراسنطة بدعوة جميع قادة الفرق الكشفية لاجتماعٍ يوم الإثنين الموافق 14/12/2020 في عرين المجموعة لترتيب جميع الإجراءات المتعلقة بالاستعراض الكشفي، كما سيتم التنسيق مع وزارة الصحة، التي نقدّر دورها وإجراءاتها، وجميع الجهات المعنية لضمان سير الاستعراض بنظام وانضباط..

قد يعجبك ايضا