متابعة PSN: مطالبا الاحتكام للانظمة والقوانين المرعية الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يرفض الزج بالحركيات الرياضية في انتخاباته

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- رفض الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الزج بالحركيات في انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ” في المحافظات الجنوبية ” من خلال التدخل في شؤون الاتحاد وقوانينه المعمول فيها رسميا خاصة في العملية الانتخابية والتي يسعى الاتحاد من خلاله لتكريس الوحدة الوطنية والرياضية بتنفيذ القانون الاساسي الذي تم اعتماده من جميع الهيئة العامة للاتحاد في الوطن ومصادقة اللجنة الاولمبية الفلسطينية والاتحاد الدولي لكرة السلة عليه.
واكد الاتحاد على استقلالية قراره الرياضي في جميع اموره خاصة في انتخاباته التي ستجري الشهر المقبل، ولن يسمح الاتحاد بالتدخل في شؤونه عامة والانتخابات خاصة بذريعة “الحركيات الرياضية” في المحافظات الجنوبية.
وان الهيئة العامة هيئة رياضية لجميع الوطن ، وكل تدخل من قبل اي كان يعتبر بمثابة الفتنة التي يقوم عليها بعض الاشخاص المنتفعين من ذلك.
ودعا الاتحاد الجميع للالتزام في الانظمة والقوانين المرعية والخاصة بالاتحاد وبانتخاباته التي تعتبر موحدة في الوطن واحترامها .
وذكر الاتحاد الجميع بتوجيهات اللواء الرجوب بتوحيد الحركة الرياضية الفلسطينية في الوطن بعيدا عن اي تدخل سياسي في الرياضة.
مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

قد يعجبك ايضا