متابعة PSN: موسى بشير يوقع على كشوفات الوحدات بكرة السلة

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- وقع نجم كرة السلة الفلسطيني موسى بشير على كشوفات نادي مركز شباب الوحدات الاردني لكرة السلة لمدة موسم واحد ، حيث أكد مدير نشاط كرة السلة بالوحدات حاتم أبو معيلش عن انجاز صفقة التعاقد مع بشير لتمثيل فريق السلة الاول هذا الموسم بنادي الوحدات فيما تبقى من لقاءات بطولة كأس الاردن بكرة السلة والدوري الممتاز “كومهو”، واكد ابو معيلش ان اللاعب وقع رسميا على كشوفات الوحدات بانتظار التحاقه بالفريق الاحد المقبل.
وبين ابو معيلش ان صفقة بشير جاءت بطلب من المدير الفني يوسف ابو بكر والمدرب العام فيصل النسور، وذلك في ظل ما يتمتع به بشير من خبرة كبيرة، حيث قاد فريقه بالدوري الفلسطيني ارثوذكسي بيت ساحور للفوز بالدوري لاول مرة بتاريخ النادي.
ويعتبر بشير مكسبا كبيرا لفريق الوحدات الباحث عن اول القابه في بطولة الكاس، والمحافظة على لقب بطولة الدوري الذي حققه الموسم الماضي. وتم توقيع العقد على كشوفات النادي المعتمدة لدى اتحاد كرة السلة الاردني، قبل إغلاق باب قيد اللاعبين يوم 28 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.
يذكر ان موسى بشير سبق له تمثيل المنتخب الاردني لكرة السلة كونه يحمل الجواز الاردني في مناسبات سابقة إلى جانب ناديي فاست لينك (زين) والرياضي أرامكس، ويلعب بشير في مركز ارتكاز ويبلغ من العمر 42 عاما والبالغ طوله 210 سم.

قد يعجبك ايضا