متابعة: PSN وفد مفوضية الخليل يزور جمعية الكشافة الفلسطينية

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- زار وفد يمثل مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل الجمعة 13/11/2020 المقر الدائم لجمعية الكشافة والمرشدات في بلدة الرام .
وقد ترأس الوفد القائد احمد العمصي رئيس المفوضية رافقه عدد من القادة اعضاء المفوضية.
وكان في استقباله الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات المستشار معتز صايج واعضاء المكتب التنفيذي القادة محمد ابو صوي ،ايمن مظهر وحسام دنديس .
حيث بارك القائد العمصي لجمعية الكشافة مقرها الجديد، مؤكدا على الدور الهام الذي يقوم به سيادة اللواء جبريل الرجوب في دعم وقيادة الحركة الكشفية وزيادة انتشارها في مختلف ساحات التواجد الفلسطيني في الوطن والشتات ، كما وأطلع الوفد الامين العام واعضاء المكتب على اوضاع مفوضية الخليل .
بدوره رحب الامين العام لجمعية الكشافة بالوفد، مؤكدا على الدور الذي يوليه سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الجمعية، لأبناء الحركة الكشفية ومفوضياتها واهتمام سيادته ببناء حركة كشفية فلسطينية وطنية بعيدة عن كل التجاذبات .
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عديد الامور التي تهدف الى اعادة ترتيب البيت الداخلي في المفوضية، والتأكيد على اهمية العمل الجماعي لما لذلك من اهمية ، لخدمة الوطن، والكشافة، تحت رعاية جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية بقيادة سيادة اللواء جبريل الرجوب .

قد يعجبك ايضا