متابعة PSN: اتحاد الجوجيستو يعقد اجتماعه الأول ويوزع المهام على الأعضاء

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- عقد الاتحاد الفلسطيني للجوجيتسو مؤخراً، الاجتماع الأول لمجلس الإدارة للدورة الأولمبية الجديدة، عبر تقنية الاتصال المرئي، من أجل توزيع المهام والمناصب على أعضاء المكتب التنفيذي، ومناقشة الخطوط العامة لعمل الاتحاد في الفترة المقبلة.
وافتتح الجلسة، غسان مطر، رئيس الاتحاد، الذي رحب بالحاضرين، معرباً عن تفاؤله بالأجواء الإيجابية بين الأعضاء، آملاً بأن ينعكس ذلك على أرض الواقع في كيفية العمل على نشر اللعبة وتطويرها محلياً.
وتم توزيع المناصب على النحو الآتي: هيا عودة الله، نائب رئيس الرئيس، أحمد خفش، مديراً فنياً للاتحاد، ونائبه أحمد قفه، حمزة القطامي، أميناً للصندوق، ونائبه أحمد أبو عمره، فيما جرى تعيين أنور عودة الله، أميناً عاماً للاتحاد ونائبه هبة الباز
وتولت هيا عودة الله لجنة التخطيط والتطوير في الاتحاد، وأحمد خفش اللجنة الفنية ونائبه أحمد قفه، وحنان أبو هدروس مسؤولة عن الشتات، أما لجنة العلاقات العامة فأوكلت إلى تحرير صافي، ونائبه أحمد المشهراوي، وترأست مريم طه اللجنة النسوية ونائبتها رنا أبوعيدة.
وأقر مجلس إدارة الاتحاد بالإجماع هذه الهيكلية، واتفق الأعضاء على أن يكون هنالك سلسلة اجتماعات قادمة لمناقشة التطورات والمستجدات.

قد يعجبك ايضا