متابعة PSN- اتحاد الكونغ الفو يطلع الأندية على الأجندة السنوية

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية- اجتمع الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ مع الاندية والمدربين المعتمدين لدى الاتحاد، في مقر اللجنة الأولمبية، يوم أمس، من أحل مناقشة أجندة العام الجاري، واطلاع الجمعية العمومية على القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة في اجتماعه الأول.
ولفت المقدم طارق خليفة، رئيس الاتحاد، إلى التحدي الكبير أمام الاتحاد، في ظل الظروف الحالية الدقيقة التي تمر بها فلسطين من جراء جائحة كورونا، وقلة الموارد والدعم.
وأطلع رئيس الاتحاد الحضور على أهم انجازات الهيئة الإدارية في بداية انطلاق الدورة الجديدة، وهي بناء علاقة شراكة وتعاون مع الرياضة العسكرية، وعقد اتفاقية واعدة للمرحلة المقبلة مع جمعية الصداقة الصينية الفلسطينية.
واستعرض حسين الخطيب، رئيس اللجنة الفنية، الاجندة والخطط المطروحة، وقدم شرحاً تفصيليا عن البطولات والدورات والانشطة التي يسعى الاتحاد لتنفيذها، إضافة الى خطط الاتحاد الهادفة الى تطوير الجوانب الفنية للكوادر من حكام ومدربين واداريين.
كما أعلن عن اقرار اللائحة المالية لعام 2021 بما لا يتعارض مع النظام الاساسي للاتحاد، واعتماد رقم الحساب البنكي الخاص بالاتحاد لجميع المعاملات المالية من خلال امين الصندوق، والتأكيد على تنسيب اللاعبين بشكل رسمي للاتحاد لاعتماد قاعدة بيانات موحدة.
وعلى المستوى القانوني، حث مجلس إدارة الاتحاد، المدربين على الاطلاع على النظام الاساسي للاتحاد، والتعامل كنظام ومرجعية موحدة لمنتسبي هذه الرياضة كافة.
وشدد الاتحاد على أهمية التقيد بالأجندة الوطنية ومحاورها الفنية كافة من بطولات ومعسكرات تدريبية، وآليات تشكيل واعتماد المنتخبات الوطنية.
كما اكد الاتحاد على اهمية تسليط الضوء على الرياضة من خلال اعتماد لجنة اعلامية متخصصة ذات اجندة سنوية واضحة، تتضمن برامج وخطط، وكتيبات تعريفية برياضة الووشو كونغ فو، وعمل لقاءات متلفزة عن رياضة الووشو.
وشهد الاجتماع حضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للووشو كونج فو المقدم طارق خليفة، والامانة العامة، وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد، ومدربي وكوادر الاتحاد واللجان السابقة، وممثلي الهيئات العامة.

قد يعجبك ايضا