متابعة PSN: اجتماع لمفوضية كشافة محافظة أريحا والأغوار

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- عقدت مفوضية كشافة محافظة اريحا والاغوار ،الاثنين 11/1/2021 اجتماعا لها بمقر مجموعة كشافة ومرشدات النضال الفلسطينية ، حضره الامين العام لجمعية الكشافة الفلسطينية المستشار معتز صايج، ورئيس مفوضية رام الله والبيرة القائد شاهر هارون.
وقد افتتح الاجتماع رئيس مفوضية كشافة محافظة اريحا والاغوار القائد سامر عواجنة، الذي رحب بالحضور، وأكد على ان هذا الاجتماع هو امتدد لسلسة الاجتماعات التي عقدتها المفوضية ، واضاف اننا سننتهز الفرصة لمنافشة العديد من القضايا بحضور الامين العام للجمعية القائد معتز صايج والذي حمله تحيات الاسرة الكشفية في محافظة اريحا والاغوار لسيادة اللواء جبريل الرجوب .
بدوره اكد صايج ان حضوره وزياراته المتكررة للعديد من المفوضيات والمجموعات الكشفية تأتي في اطار توجيهات سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الجمعية ،الذي يسعى دائما لرفع مكانة الحركة الكشفية، وبناء حركة كشفية وطنية تستطيع ان تخدم الانسان الفلسطيني والمجتمع .
كما شكر صايج ابناء الحركة الكشفية على انخراطهم في الفعالية التي نظمها المجلس الاعلى للشباب والرياضة بتوجيهات ومتابعة من سيادة اللواء الرجوب يوم الشهيد الفلسطيني، وقال: ان مشاهدة المئات من ابناء الحركة الكشفية وهم يزرعون الاشجار لدليل على نبل حركتنا ومدى انخراطها مع الفعاليات الوطنية وهذا ما أثلج صدورنا .
وقد استمع الامين العام من القادة اعضاء المفوضية لتقارير عن النشاطات والفعاليات التي انجزت والتي يجري العمل على اقامتها ،وقد تم اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات.
وعلى هامش الاحتماع التقى الامين العام لجمعية الكشافة مع هيئة رواد الحركة الكشفية .

قد يعجبك ايضا