متابعة PSN: منتخبنا العسكري يختتم تحضيراته استعدادا لبطولة العرب العسكرية للتايكواندو

رام الله _شبكة فلسطين الرياضية_

اختتمت الرياضة العسكرية اليوم الاربعاء معسكرا تدريبيا للمنتخب العسكري للتايكوندو في نادي (رقم واحد) في نابلس، بحضور مدير الرياضة العسكرية العميد أمل خليفه، والمدير المالي للرياضة العسكرية المقدم احمد الشوبكي،ومسؤول الالعاب القتالية في الرياضة العسكرية المقدم (طارق خليفه)، ورئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو الدكتور بشار عبد الجواد،

ويأتي المعسكر استعدادا لبطولة العرب العسكرية للتايكوندو المقامة في شهر شباط الحالي في السعودية.

كما حضر رئيس اتحاد الفلسطيني للايكيدو النقيب (عبدالهادي عوده)، وامين العام لاتحاد الووشو كونغ فو الفلسطيني النقيب (محمد صلاحات)،والامين العام لاتحاد الفلسطيني للايكيدو المساعد (عرفات حنايشة).

وعبرت العميد خليفه عن ثقتها بلاعبي المنتخب وعلى قدرتهم بالوصول بعيدا في البطولة، وامتنانها على عملهم الجاد على مدى ٣ شهور من التدريبات القاسية، كما كرمت العميد مدرب التايكوندو الدولي احمد ابو حطب، وشكرته على اجتهاده في تدريب اللاعبين على مستوى عالٍ، وتجهيزهم لبطولة عربية عسكرية قوية.

وشكر رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو بشار عبد الجواد الرياضة العسكرية على الجهد التي تبذله في دعم التايكوندو وطنيا، والتواجد الدائم للرياضة العسكرية في انشطة الاتحاد.

وصرح مسؤول المنتخب العسكري للتايكوندو الملازم اول عبدالله مكحول عن نجاح المعسكر الذي امتد لمدة ٣ شهور بتطوير المستوى الفني والبدني للاعبين. وعن جاهزية لاعبي المنتخب جسديا ونفسيا، واصرارهم الكبير وتركيزهم على الظفر بالمراكز الاولى.

وشهد المعسكر التدريبي تدريبات بدنية وفنية مكثفة، تتركز على لياقة اللاعبين، وقدرتهم على اداء الحركات بسرعة وبقوة وبدقه، كما شهد المعسكر احتكاكات مع لاعبي المنتخب الوطني للتايكوندو لزيادة الخبرات القتالية.

قد يعجبك ايضا