متابعة PSN: لجنة تسيير أعمال اتحاد كمال الأجسام تجتمع وتناقش عدة ملفات هامة

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- عقدت لجنة تسيير أعمال اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية في المحافظات الشمالية، اجتماعاً، في أكاديمية القدس الدولية للتايكواندو، من أجل بحث الملفات والقضايا التي تهم اللعبة.
وحضر الاجتماع كل من صلاح أبو ارميلة، رئيس لجنة تسيير الأعمال، والأعضاء بشير سلامة، محمود أبو شاويش، مهند فقيه، سمير أبو علي، والأمين العام أماندا الأصبح.
وافتتح أبو ارميلة الجلسة مرحباً بجميع الحاضرين، واستعرض جدول أعمال الاجتماع، معرباً عن أمله بمواصلة العمل ضمن نطاق الفريق الواحد من اجل خدمة منظومة الاتحاد ومكوناته.
وناقشت اللجنة في اجتماعها دور اللجان والمهام الملقاة على عاتقها، وتم تكليف رؤساء اللجان بضم أعضاء جدد لمساعدتهم في أعمالهم، بحيث يكون الأعضاء الجدد من محافظات مختلفة، من أجل تسهيل مهماتهم في التواصل مع أصحاب الصالات أو المشاركين المحتملين في بطولات مستقبلة، وذلك لصعوبة التواصل في هذه الفترة بسبب جائحة “كورونا”.
وفوضت اللجنة صلاح أبو ارميلة وبشير سلامة، للتواصل ومراجعة الدوائر الرسمية لتسهيل العمل وتخفيف العبء على باقي الزملاء الأعضاء المتواجدين في محافظات بعيدة.
وجرى الاتفاق على ضرورة توجيه دعوة للأندية المرخصة في المحافظات الشمالية والاجتماع بهم حين تسنح الظروف بذلك، من أجل مناقشة أوضاعهم والعمل على ترتيب وتصويب أوضاع هذه الصالات قبل البدء بالتحضير لاجتماع الجمعية العمومية، على أن يتواصل كل عضو من اللجان المختصة حسب المنطقة المتواجد بها، من أجل حصر أعداد الصالات والتواصل مع مسؤوليها.
وأكدت اللجنة على ضرورة توعية اللاعبين والمهتمين بهذا النوع من الرياضة، بالابتعاد عن تناول المنشطات لما في ذلك ضرر على صحتهم.

قد يعجبك ايضا