متابعة PSN: اتحاد الملاكمة يسدل الستار عن بطولة فلسطين التصنيفية في بيت لحم

رام الله- شبكة فلسطين الرياضية: أسدل اتحاد الملاكمة الستار عن بطولة فلسطين التصنيفية، يوم الجمعة الماضي، في مركز بوتين بمدينة بيت لحم، بمشاركة أكثر من 80 ملاكماً من كلا الجنسين، مثلوا مختلف الأندية والمراكز المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وحصل على المركز الأول، المعهد العربي الرياضي، واحتل المرتبة الثانية نادي الباريو، وثالثاً نادي أبو ديس، كما شارك في البطولة أندية شباب نابلس، القوات، “فايف ستارز”، نادي بدو، الصمود.

وحضر البطولة كل من محمد السلحوت، رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة، وعبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الرياضية البارزة.

وشكر السلحوت كافة الأندية المشاركة، مثمناً جهود كوادر الاتحاد الإدارية والفنية والتحكيمية، التي أشرفت على تنظيم الحدث، وهم وائل أبوشباب، جمال المغربي، ليسا الطويل، عاصف الفسفوس، نافذ غيث، عماد الحسيني، صعهيب قنديل، علاء بيان، مصطفى الحلبي، نعيم المغربي، عماد رمضا، محمد حمد، عيسى واكد، محمد حمارشة، عازم صوان، حبيب عيسى، جودت سليمان، هاشم شقيرات.

وأعرب عن سعادته بحضور الشخصيات الرياضية البارزة للبطولة، شاكراً رابطة أندية القدس على رعاية الحدث، مشيراً إلى أن الاتحاد يعمل على تنظيم دورات وبطولات خارجية، كما أكد على أن هذا النشاط سيتبعه نشاطات أخرى خلال هذا العام.

قد يعجبك ايضا