متابعة PSN: استهل نادي الفيصلي الأردني مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على مركز شباب الأمعري الفلسطيني 2-0 يوم الجمعة على ستاد عمان في عمان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- سجل حارس مركز الأمعري توفيق علي (12 بالخطأ في مرمى فريقه) وأحمد عرسان (75) هدفي الفوز لصالح الفيصلي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً تعادل تشرين السوري مع الكويت الكويتي 3-3 على نفس الملعب.وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من تشرين والكويت، في حين بقي رصيد مركز الأمعري خالياً من النقاط.

وضغط الفيصلي من البداية وسنحت للاعبيه أكثر من فرصة قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 12 عندما وصلت الكرة إلى عدي زهران في الجهة اليمنى من منطقة الجزاء ليسددها حيث حاول الحارس توفيق علي التصدي لها لكنها أفلتت منه وتابعت طريقها نحو الشباك.
وواصل الفيصلي ضغطه الهجومي في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، وسط تراجع دفاعي من لاعبي الأمعري، ولم يتغير حال المباراة في بداية الشوط الثاني، لكن الأمعري حصل على فرصة عندما انطلق خالد مهدي في هجمة مرتدة على الجهة اليسرى وتقدم داخل منطقة الجزاء ولكنه أرسل كرة غير مركزة ذهبت خارج المرمى (60).

واستمر تحسن مستوى الفريق الفلسطيني، الذي حاول شن الهجمات من خلال التركيز على الأطراف وإرسال التمريرات الطويلة داخل منطقة الجزاء.

واستمرت محاولات الفريق الأردني الذي كاد يضيف الهدف الثاني بعدما وصلت الكرة إلى مجدي العطار في مواجهة المرمى ولكنه سدد بتسرع فوق العارضة (20).ولكن الفيصلي نجح بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق أحمد عرسان الذي استلم الكرة على قوس منطقة الجزاء وسددها جميلة وملتفة لتذهب في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي الكويت مع مركز بلاطة، والفيصلي مع تشرين.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا