متابعة PSN: حارس ليفربول السابق : الفريق “معرض للخطر” بسبب صلاح .. ويجب بيعه

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- يعتقد “ديفيد جيمس” حارس مرمى ليفربول السابق، أن الفريق “معرض للخطر” بسبب النجم المصري “محمد صلاح” ويجب أن يبيع هدافه.

تم حث ليفربول على الاستفادة من بيع محمد صلاح لأن اعتمادهم المفرط على أهدافه يعرضهم للخطر “كفريق”.

هذا الادعاء الجريء قدمه حارس مرمى ليفربول السابق ديفيد جيمس الذي قارن صلاح بـ هاري كين في فريق توتنهام هوتسبير.

كلا اللاعبين كانا يتنافسان على الحذاء الذهبي في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو السباق الذي حسمه هدف كين في الفوز 4-2 على ليستر سيتي في اليوم الأخير مما جعله يتفوق على صلاح ليفوز بالجائزة بواقع 23 هدفًا مقابل 22 هدفًا.

ومع ذلك، فإن أهداف كين الغزيرة لم تجلب الألقاب إلى نادي شمال لندن، وتنتشر التكهنات الآن بأنه يريد ترك توتنهام بحثًا عن الألقاب.

في حين أن هذا لم يكن مشكلة بالنسبة لصلاح الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، يعتقد جيمس أن الوقت قد حان للتغيير بعد خروج ليفربول بدون ألقاب هذا الموسم.

وقال جيمس في تصريحات نقلتها صحفة ميرور: “إن فكرة قيام مالكو ليفربول بإنفاق الملايين الضخمة أمر مستبعد للغاية، وأعتقد أنهم سيضطرون إلى بيع اللاعبين”.

وأضاف “من وجهة نظري، قد يكون صلاح صاحب المركز الثاني في الحذاء الذهبي ، لكني أعتقد أن ليفربول يلعب بشكل أفضل بدونه.

وأوضح “أعتقد أن هناك فرصة لليفربول للاستفادة من بيع صلاح الآن، جوتا يتناسب بشكل رائع مع الثلاثي الهجومي، ويمكن القول إن فيرمينو يتمتع بمزيد من الحرية، وليفربول لديه روح جديدة في خط الهجوم بدلاً من الاعتماد فقط على أهداف صلاح”.

وتابع “هذا لا يعني أن محمد صلاح ليس لاعبًا جيدًا، أهدافه تتحدث عن نفسها، ولكن هتاك إحصائيات مماثلة للاعب مثل سيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي، لكن الفريق لا يعتمد عليه بشكل كامل، ويمكن أن يلعب ويؤدي بشكل جيد بدونه، أعتقد أن المدرب يورجن كلوب والطريقة التي طور بها هذا الفريق، جعلت صلاح نقطة محورية في خط الهجوم بشكل مبالغ فيه”.

واختتم “ليفربول في خطر بسبب صلاح، على الرغم من أنه يسجل الأهداف، فهناك من يسجل أيضًا في توتنهام، ومع ذلك لا يفوزون بالألقاب، أعتقد أنه يمكنهم الاستفادة من بيعه، وإنشاء فريق أقوى”.

قد يعجبك ايضا