متابعة PSN: رغم تاريخه السييء معه .. جوارديولا “غير قلق” من حكم نهائي دوري الأبطال

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- قال “بيب جوارديولا” مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إنه “لا يهتم كثيرا” بأن الحكم “أنطونيو ماتيو لاهوز” هو من سيدير مباراة ​​نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل بين السيتي وتشيلسي رغم تاريخه “الغير جيد” مع الحكم.

الحكم الإسباني سبق وأن طرد جوارديولا في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول عام 2018، وبعد المباراة، قال جوارديولا إن الحكم “يحب أن يكون مختلفا”.

لكن، في حديثه قبل نهائي يوم السبت المقبل مع تشيلسي، قال جوارديولا إنه لم يفكر في لاهوز “لثانية واحدة”.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات نقلتها هيئة الاذاعة البريطانية “لم أهتم، أنا واثق من فريقي، لا يمكنكم تخيل مدى ثقتي في فريقي، وما يتعين علينا القيام به”.

أشعل هدف ليروي ساني “غير المحتسب” في مرمى ليفربول الاشتباك على ملعب الاتحاد، الأمر الذي أدى إلى طرد جوارديولا إلى المدرجات، وأزعج الحكم نفسه مدرب السيتي في مباراة 2017 مع موناكو عندما تحصل “سيرجيو أجويرو” على بطاقة بسبب “الغطس”.

وسيتواجه السيتي مع مواطنه تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوربا 2021 في مدينة بورتو البرتغالية يوم السبت، بعد أن خسر رجال جوارديولا مرتين أمام فريق المدرب توماس توخيل في الأسابيع الستة الماضية، بما في ذلك نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومع ذلك يرى جوارديولا أنه لا علاقة للمباراة المقبلة بالنتائج السابقة.

وقال جوارديولا “إنها منافسة وبطولة مختلفة، ومباراة جديدة تمامًا”.

من ناحية أخرى، سيكون لدى جوارديولا خيار الدفع بلاعب خط الوسط “إيلكاي جوندوجان” بعد أن أعلن اللاعب الألماني أنه أصبح لائقًا بعد إصابة في الركبة جعلته يغيب عن مباراة سيتي الأخيرة هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا