متابعة PSN: يتطلع نادي الفيصلي الأردني لتحقيق بداية قوية عندما يلتقي مع مركز شباب الأمعري الفلسطيني يوم الجمعة على ستاد عمان في عمان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- يلتقي في المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة يوم الجمعة أيضاً تشرين السوري مع الكويت الكويتي على ذات الملعب.

وحصل الفيصلي على المركز الخامس في الدوري الأردني الموسم الماضي، وقد تعاقد في بداية الموسم الجديد مع المدرب السوري حسام السيد الذي قاد القوة الجوية العراقي للفوز بلقب البطولة عام 2017.

وقال السيد: الفيصلي فريق كبير ويشارك دائماً من أجل المنافسة على لقب أي بطولة يلعب فيها، ونحن نتطلع لتقديم عروض قوية والتأهل عن المجموعة.

وأضاف: مباراة الغد مهمة، لأنها تمهد الطريق من أجل منح الثقة للاعبين قبل خوض المباراة التالية، نحن نحترم كل الفرق في المجموعة، وسوف نتعامل مع كل مباراة بصورة مختلفة، وبعد مباراة الغد سنفكر بالمباريات التالية.

وأردف بالقول: لا نمتلك الكثير من المعلومات عن فريق الأمعري، لكن حصلنا على معلومات عنه وهو فريق جيد وقادر على التسبب بمشاكل للفرق الأخرى، وبالنسبة لنا نفكر فقط في تقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز والحصول على دافع للمباريات القادمة.

وتابع: استعدينا من خلال مباريات الدوري المحلي، وجميع اللاعبين جاهزين للمشاركة والمنافسة، وتقديم مستوى يرضي جماهير الفيصلي، وعندنا ثقة كبيرة بجميع اللاعبين.. الفريق لا زال في مرحلة البناء، هنالك 7 لاعبين جدد في الفريق وهم يحتاجون للمزيد من الوقت للتأقلم، ونحن عملنا على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في المباريات الأخيرة بالدوري كي يكونوا جاهزين للبطولة الآسيوية.

في المقابل يخوض شباب الأمعري المشاركة الأولى له في تاريخ البطولة، بعدما كان شارك عام 2012 في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي، حيث بلغ النهائي قبل أن يخسر أمام الاستقلال الطاجيكي.

وقال إيهاب أبو جزر مدرب الفريق الفلسطيني: عانينا من صعوبات كبيرة من أجل الاستعداد للبطولة، وذلك بسبب صعوبة التنقل داخل الضفة الغربية وعدم قدرتنا على تجميع الفريق، وبالتالي لم ننتظم بصورة جيدة في التدريبات.

وأوضح: نحن نلعب في مجموعة قوية، ولكن عندنا طموحات كبيرة في تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية.

وكشف: المباراة الأولى بالتأكيد مهمة، ونحن نركز بشكل كامل على هذه المباراة قبل التفكير في المباريات التالية.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي الكويت مع مركز بلاطة، والفيصلي مع تشرين.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا