متابعة PSN: يستهل فريق مركز بلاطة الفلسطيني مشوار المنافسة عندما يتقابل مع الأنصار اللبناني يوم الجمعة الى ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

رام الله -شبكة فلسطين الرياضية- يلتقي في المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة يوم الجمعة أيضاً السلط الأردني مع المحرق البحريني على ذات الملعب، وسيكون مركز بلاطة خامس فريق من فلسطين يشارك في دور المجموعات، وذلك بعدما توج بلقب الدوري الفلسطيني 2019-2020، علماً بأنه حصل على المركز الثاني في الموسم الماضي خلف شباب الخليل.

وقال أيمن صندوقة مدرب مركز بلاطة: المباراة الأولى دائماً تحظى بأهمية كبيرة، ولكن نحن نأمل أن نقدم مستوى جيد وأن نحقق النتيجة المأمولة.

وأضاف: نحن قمنا بإعداد الفريق بأفضل صورة ممكنة، من أجل رفع علم فلسطين ونقدم مستوى يؤكد حضور كرة القدم الفلسطينية في المنافسات القارية.

وكشف: نفتقد عدد من اللاعبين في الفريق، ومن ضمنهم الحارس البديل ورد كبها، ولكن الحارس أحمد خليفة ربما يلتحق بالفريق اليوم.. نحن راضون عن المستويات التي قدمها الفريق هذا الموسم، وذلك برغم الظروف التي كان يعاني منها الفريق.

وتابع: هنالك عدة غيابات في تشكيلة الفريق، ومن ضمنهم أحمد زريقي وفادي عيسى ومراد إسماعيل وموسى القرابين وعاطف أبو بلال، لكن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين الموجودين معنا هنا.

في المقابل يأمل الأنصار في بلوغ الأدوار الإقصائية للمرة الأولى، حيث شارك من قبل في ست نسخ سابقة دون أن ينجح في تجاوز دور المجموعات.

وقال روبرت جاسبرت مدرب الفريق اللبناني: كان موسمنا ناجحاً للغاية في لبنان، حيث فزنا بلقبي الدوري والكأس، وأنا واثق أننا سنكون قادرين على المنافسة في هذه المجموعة.

وأردف بالقول: نحن نطمح في تسجيل انطلاقة قوية وتحقيق الفوز الأول في المجموعة، وأنا عندي الثقة في قدرة لاعبيه على الوصول بعيداً في البطولة وتقديم صورة مشرفة عن الكرة اللبنانية، رغم أننا نخوض المنافسة باللاعبين المحليين فقط.

وأوضح: نحن نركز فقط على مباراة الغد، ولا نفكر في أي أمور أخرى، وبعد هذه المباراة سوف نفكر بالخطوة التالية، وسوف نشاهد ماذا سيحصل معنا فيما بعد.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي المحرق مع مركز بلاطة، والأنصار مع السلط.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا